
صحيفة عسير ــ أبها
استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صباح اليوم بمكتبه بالإمارة ، مديرَ شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي يرافقه مساعد مدير شرطة المنطقة لشؤون الأمن السابق العميد سعيد أبو ذيبة , وذلك بمناسبة تعيينه نائبا لمدير شرطة منطقة نجران .
وفي بداية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره للعميد أبو ذيبه على جهوده الطيبة وتعاونه المستمر و إخلاصه وحرصه لكل ما يحقق الصالح العام طيلة فترة عمله بمنطقة عسير , مثمناً الجهود المباركة التي قدمها طيلة عمله بالمنطقة , و داعياً له بالتوفيق لخدمة الدين والوطن وذلك بمناسبة انتقاله لشرطة منطقة نجران .>
شاهد أيضاً
عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية