تعليم صبيا يفتتح ملتقى اللغة العربية الأول

 

صحيفة عسير – صبيا/تصوير :علي الشديدي:

افتتح رئيس مركز تطوير اللغة العربية بوزارة التعليم الدكتور أحمد بن عبدالله قرآن الغامدي اليوم, ” ملتقى اللغة العربية الأول “, الذي تنظمه إدارة تعليم صبيا ممثلة بإدارة الإشراف التربوي تحت شعار ” مهارة وإتقان وإبداع “, وذلك بمقر الإدارة بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس.

واطلع الحضور على المعرض المتخصِّص المصاحب للملتقى الذي يحكي منجزات الميدان التعليمي في ممارسات اللغة العربية.
إثر ذلك بدأت فعاليات الملتقى الذي يهدف لتجويد بيئات التعليم بإشراف شعبة اللغة العربية, حيث يتضمن الملتقى على مدى يومين العديد من أوراق العمل التي يقدمها ويناقشها عدد من المتخصصين حول اللغة العربية والتقنيات الجديدة في تدريسها، والحديث عن مركز تطوير اللغة العربية بالوزارة والرؤى والتطلعات، ومناقشة الضعف القرائي وأساليب العلاج، والتنمية المهنية لمعلمي اللغة العربية، وسد الفجوة بين اختبارات قياس والاختبارات التحصيلية، إلى جانب أساليب التعلم النشط في دروس اللغة العربية، وعرض بعض المبادرات الإبداعية في الممارسات الإشرافية والتدريسية لمادة اللغة العربية.

>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin