«هيئة عسير»: حلقة نقاش لتطوير العمل والتنسيق مع «رجال الضبط الجنائي»

صحيفة عسير ــ متابعات

نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، مساء أمس (الاثنين)، حلقة نقاش بمشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة بعمل الهيئة بعنوان «خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني».

وأوضح المدير العام لفرع الرئاسة بمنطقة عسير جابر بن عبد الله الشهري أن الورشة هدفت إلى تطوير العمل الميداني ومناقشته مع ممثلي الجهات الحكومية المشاركة وخصوصا رجال الضبط الجنائي، مشيرا إلى أن الحلقة تنفذها وكالة التخطيط والتطوير بالرئاسة ممثلة بالإدارة العامة للتطوير الإداري، بهدف التعريف بأهمية تنسيق العمل الميداني، وحصر معوقاته وكيفية معالجتها، لضمان جودة وتكامل العمل بين الجهات المعنية.

من جهته أكد مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات الحكومية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والعمل كمنظومة واحدة لخدمة الدين والوطن والمجتمع.

الجدير بالذكر أن الحلقة النقاشية تأتي ضمن خطة مجدولة تُنفّذ تباعاً في جميع فروع رئاسة الهيئة بالمملكة.>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin