جامعة جازان ثانياً على مستوى المملكة في اختراق الضاحية

جازان _ يحيى حكمي:

جاءت جامعة جازان في المركز الثاني في سباق اختراق الضاحية ضمن منافسات التجمع الثالث لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لألعاب والتي أقيمت في جامعة بيشة برعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور أحمد العيسى.

وكرم محافظ بيشة محمد بن سبرة ومدير جامعة بيشة الدكتور أحمد نقادي، الفائزين بسباق اختراق الضاحية ضمن منافسات التجمع الثالث لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لألعاب القوى، وكان السباق الذي بلغت مسافته 8 كم حمل مشاركة 145 متسابقا من 23 جامعة وكلية أهلية.

من جانبه رفع عميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان الحكمي التهنئة لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على ما تحقق للجامعة في جميع المجالات وبخاصة في المجال الرياضي، وما تجده الأنشطة الطلابية من دعم مستمر من قبل معاليه.

>

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin