الصاري تعقد أول اجتماعاً نسائي مع العضوات في مكتبة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقدت رئيسة اللجنة النسائية في مكتبة بيشة الاستاذة أمل حسبن الصاري مساء اليوم الخميس أول أجتماعاً لها مع عضوات اللجنة ، وذلك بعد أن تم تكليفهن بادارة القسم النسائي في المكتبة .
وقد ناقشت الصاري مع العضوات نورة الشهراني ومزنة السبع وهبة الاكلبي خلال الاجتماع عمل اللجنة واسناد عدد من المهام لكل عضوة في القسم النسائي.
وأكدت الصاري أن الاجتماعات ستتوالى ان شاءالله مع الزميلات وسيتم طرح افكار وخطط للعمل في القسم مستقبلاً ، من اجل ان يحقق القسم نتائج ايجابية للاعمال المكلف بها .
يذكر أن هذا أول اجتماع للجنة النسائية بعد تكليفها .>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin