نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح “بر أبها ” بالجنادرية 

صحيفة عسير – أبها :

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنورة بزيارة لجناح جمعية البر بأبها المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية٣٢” ، حيث كان في استقباله فضيلة الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أمين عام الجمعية .
وتجول سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة على معرض الأسر المنتجة الذي يحتوي على عدد من الحرف اليدوية والصناعات التقليدية ، بالإضافة إلى الأكلات الشعبية التي تشتهر بها منطقة عسير ، كما استمع سموه من فضيلة أمين عام الجمعية إلى أبرز البرامج الإجتماعية والمشروعات الخيرية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين .
وفي نهاية الزيارة سجل سمو الأمير سعود بن خالد الفيصل كلمة في سجل الزيارات قدم خلالها شكره وتقديره لجميع منسوبي الجمعية على ما يقومون به من جهود مباركة لخدمة المجتمع في منطقة عسير ، التي تحتل مكانه خاصة في نفسه .

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin