أمير عسير يلتقي أصحاب المعالي و الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والبلدي

صحيفة عسير ــ أبها

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، في ضيافة الإمارة بحي السد بأبها مساء أمس ، أصحاب المعالي و الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والبلدي .

وبحث سموه خلال اللقاء أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، كما استمع سموه إلى أصداء ندوة جهود دول التحالف في تنمية اليمن واستقراره ، والتي نظمتها جامعة الملك خالد بمدينة أبها والتي تشمل محاور مهمة تلامس مهام ومبادئ إعادة الأمل في دولة اليمن الشقيقة.

بعد ذلك ألقى معالي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور جبريل البصيلي كلمة توجيهية بهذه المناسبة ، مشيدا بالجهود الكبيرة المبذولة من دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن، المعنية بتقديم أفضل ما يمكن من الدعم للشعب اليمني الشقيق وحكومته الشرعية ، مبينا أن مثل هذه الندوات يأتي من باب المسؤولية الوطنية والإنسانية والمجتمعية .

ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .>

شاهد أيضاً

«قوى» تنقل الزوار إلى عالم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر بطولة تنس الطاولة للمكفوفين

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في مشهدٍ جسّد معاني الإرادة والتمكين، نظّمت جمعية قوى لرياضة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin