محافظ بيشة يسلم كأس بطولة (وفاء) لفريق الشرطة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

سلم محافظ بيشة أ. محمد بن سعيد بن سبرة عصر اليوم فريق شرطة بيشة كأس بطولة (وفاء) لكرة القدم بحضور مدير التعليم أ. نايف الهاجري و مديري الدوائر الحكومية في المحافظة ضمن مبادرة الوفاء لشهداء مروحية عسير التي أقامتها إدارة تعليم بيشة على ملعب نادي المعلمين خلال أربعة أسابيع و شاركت بها عشرة فرق من كافة الدوائر الحكومية في المحافظة.
و التقى في المبارة النهائية فريقا مستشفى الملك عبدالله و فريق شرطة بيشة و تم في نهاية الاحتفال تكريم اللجان المنظمة و لجان التحكيم و الداعمين .
و تسلم أ. عبود مهذل أمين عام البطولة تكريما خاصا من محافظ بيشة و من مدير الشرطة العقيد علي بن عروان.

>

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin