محافظ بيشة يكرّم رئيس بلدية الحازمي سابقاً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبل محافظ بيشة محمد بن سعيد آل سبرة في مكتبه بالمحافظة رئيس بلدية الحازمي السابق غرم بن عبدالله الأحمري وعدداً من أهالي مركز الحازمي، حيث سلمه تقريراً عن إنجازات بلدية الحازمي خلال الخمس سنوات التي قضاها في فتره رئاسة بلدية الحازمي بعد صدور نقله الأسبوع الماضي ليكون رئيس بلدية طريب.

وثمن “الأحمري” لمحافظ بيشة هذا التكريم، الذي يعتبره دافعاً؛ لمزيد من الجهود، داعياً الله، التوفيق في أداء مهامه ومسؤولياته.

يذكر بأن “الأحمري” كرم عدداً من عمال البلدية المميزين في أعمالهم تقديراً لجهودهم المميزة.>

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin