
صحيفة عسير _ احمد الشايع:
أحتفل الدكتور فهد عبدالغني معافا بتخرجه من جامعة جازان وحصوله على درجة البكالوريوس تخصص صيدلة ومازال يتلقى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة متوجها بالشكرلله تعالى ثم لجامعته سائلا الله ان يعينه لمواصلة الدراسات العليا.>
24 مارس، 2018 المجتمع التعليقات على معافا يحتفل بالتخرج مغلقة 136 زيارة
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية