“الجاسر” يفتتح فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان بصحة عسير

صحيفة عسير ــ عسير

برعاية سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير افتتح سعادة مستشار المدير العام الدكتور عبدالله الجاسر، فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان تحت شعار(الأسنان صحة وجمال ) بحضور سعادة مدير إدارة المستشفيات الدكتور راشد الصميلي، وسعادة المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور أحمد حسن الهيزعي، وسعادة نائب المشرف العام الأستاذ عبدالله الأحمري، وسعادة مدير إدارة طب الأسنان بصحة عسير الدكتور محمد سعيد اليزيدي وذلك بمجمع عسير مول، والذي ينظمه مركز طب الأسنان التخصصي بعسير، وقد تضمنت الفعاليات معرض مصاحب احتوى على ركن خاص بالتوعية الصحية وعيادة متنقلة لفحص الفم والأسنان، وركن للإبداع والتصوير وسوف تستمر هذه الفعاليات لمدة خمسة أيام من الساعة السابعة وحتى العاشرة مساء.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع

 

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin