بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تدعو 70 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم

صحيفة عسير ــ الرياض

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء، عن أسماء (40) متقدماً و(30) متقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والمعلنة في 06 رجب 1439هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، مطالبة بضرورة مراجعتهم أيا من فروع أو مكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية لبياناتهم على نظام “جدارة”.

وحدّدت الوزارة موعدا للأسماء المعلنة لإجراء المطابقة في يوم غدٍ الأربعاء الموافق 25-7- 1439هــ، وحتى يوم الخميس الموافق 26/7/1439هـ، مطالبة بضرورة إحضار الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأكدت الوزارة أن عدم إحضار الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وأكدت الوزارة أن الأسماء المعلنة تمثل الدفعة الثانية من البدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم، مبينة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، ولافتة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية سوف تعلَن على موقع وزارة الخدمة المدنية في وقت لاحق.

اسماء المدعوين للمطابقة

أسماء المدعوات للمطابقة>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (29) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ متابعات قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com