عقد اجتماع مدراء إدارات التغذية بالمديريات الصحية بالمناطق بأبها

صحيفة عسير ــ أبها

رعى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان الاجتماع العاشر لمدراء ادارات التغذية بالمملكة وذلك بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة مشاري بن أحمد الدخيل والمنعقد في مدينة أبها .
وقد استهل مدير إدارة التغذية بصحة عسير الاستاذ عبدالله بن سعيد العواشز عبر خلالها عن بالغ سعادته بإستضافة صحة عسير لعقد الاجتماع لمناقشة المستجدات والافكار المتعلقة بتطوير خدمات التغذية واستعراض أهم الاحصاءات والبيانات والتجارب والتوصيات في إطار جهود الإدارة العامة للتغذية.
بعد ذلك قدم المشرف العام على الادارة العامة للتغذية بوزارة الصحة مشاري بن حمد الدخيل كلمة شكر فيها صحة المنطقة على تدشين العيادة الطبية المتنقلة كأول عيادة تغذية علاجية على مستوى صحة المناطق .
ثم القى راعي الحفل الدكتور محمد بن علي الهبدان كلمة رحب فيها بالحضور متطلعاً أن يحقق هذا الاجتماع الهدف المنشود وتجاوز كافة العقبات التي تواجه أعمال إدارة التغذية اليومية مقدراً لمن أتاح لصحة عسير استضافة هذا الاجتماع المبارك.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى ال شايع مشيراً بأنه تم مناقشة توصيات الاجتماع السابق (التاسع) ومستجدات مشاريع ومبادرات الادارة العامة للتغذية وعرض مؤشرات الاداء والاحصائيات التغذوية .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin