زار كلية الطب واطلع على المعامل العلمية
 
مدير جامعة بيشة يفتتح مركز الخدمات الطبية الجامعي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

افتتح معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي مركز الخدمات الطبية الجامعي اليوم الأحد ٢٩-٧-١٤٣٩هـ، بحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني، وعميد كلية الطب الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني، والمشرف على مركز الخدمات الطبية الدكتور مهند بن محمد العمري.

ويقدم المركز الرعاية الصحية لمنسوبي الجامعة وذويهم من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين إضافة إلى الطلاب والطالبات.

وقام معالي مدير الجامعة بجولة داخل المركز اطلع خلالها على التجهيزات الطبية والاستعدادات، مستمعا إلى شرح مفصل من قبل العاملين بالأقسام والعيادات المختلفة بالمركز، شمل ذلك قسم الاستقبال والسجلات الصحية، وعيادات الفرز والطوارئ والملاحظة، وعيادة الأسنان، والعيادات العامة، وعيادة الأطفال، وعيادة النساء ورعاية الأمومة بالإضافة إلى أقسام الأشعة والمختبر والصيدلية.

وعبر معالي مدير الجامعة عن شكره لجميع القائمين على المركز، منوها بما شاهده من إنجازات تهدف إلى تقديم أفضل مستويات الرعاية الطبية الشاملة وتكون النواة الأولى لمستشفى جامعي في المستقبل بإذن الله. مشيرا إلى ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام من قبل الحكومة الرشيدة – حفظها الله-.

كما قام معالي الدكتور أحمد نقادي بزيارة لكلية الطب، تفقد خلالها الأقسام والمعامل التعليمية والقاعات الدراسية ومن بينها معمل التشريح والذي يعد من أكبر معامل الكلية لما يحتويه من وسائل تعليمية متقدمة ومتطوره على احدث الوسائل العالميه، كما شملت الزيارة معمل المهارات السريرية والمحاكاة واطلع على المجسمات التي تحاكي أجزاء مختلفة من جسم الإنسان والتي تعتبر من أهم الوسائل التعليمية في كليات الطب لما توفره من مُحاكاة للواقع التدريبي بشكل كبير جدا.

>

شاهد أيضاً

ارتقاء جدة العقارية تعلن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع بمخطط “جوهرة صبيا”

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أعلنت شركة ارتقاء جدة العقارية مؤخراً عن انطلاق حملتها التسويقية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com