أوبريت انشادي ( يابلادي ) في يوم التمريض الخليجي بمستشفى الملك عبدالله ببيشة

صحيفة عسير – تغطية : خلود عبدالله :
تصوير : عزة آل هقشة :

بحضور مدير الشؤون الصحية ببيشة الاستاذ علي آل كاسي أقام مستشفى الملك عبدالله ببيشة يوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٧/٢٧ يوم التمريض الخليجي ٢٠١٨ ، تحت شعار ( صوت التمريض يناديني .. أبشري يابلادي ) ، حيث شاركن براعم الصفوف الاولية بالمدرسة العاشرة باوبريت انشادي بعنوان ( يا بلادي )، كما شاركن طالبات الملحق الفكري الثانية بنفس المدرسة بمبادرة (كوني صديقتي) للصف الثالث فكري ،وتهدف هذه المبادرة لتثقيف وتوعية المجتمع بأهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع الخارجي ، وكانت المبادرة فكرة وتنفيذ الاستاذة حنان ناصر جبار الجهمي ، وتحت أشراف الاستاذة جملاء سلطان المعاوي .
وقد قدمت كلاً من الاستاذة / جملاء جلوي قائدة المدرسة والاستاذة / حنان الجهمي منفذة المبادرة شكرهما لمستشفى الملك عبدالله لاتاحة الفرصة لهن للمشاركة معهم في يوم التمريض الخليجي ٢٠١٨.>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin