مدير صحة بيشة يتفقد الخدمات الصحية بالعلايا والبشاير 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

‏قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة علي بن يحيى ال كاسي امس الخميس بحولة تفقدية شملت مستشفى سبت العلايا ومستشفى البشاير ، اطلع خلالها على سير العمل بالمستشفيات وافتتح فعاليات الاحتفال بيوم الصحة العالمي الذي اقامه قطاع البشاير الصحي بالبشاير مول ، وتفقد ال كاسي خلال جولته الاقسام الطبية بمستشفى سبت العلايا وافتتح وحدة المناظير كما اطلع على سير العمل بالاعمال التطويرية الجاري تنفيذها بمستشفى البشاير بحضور رئيس مركز البشائر وافتتحا قسم الطب المنزلي وقسم التعقيم بعد انتهاء اعمال التطوير التي تمت بالقسم، كما التقى خلال الجولة بمنسق برنامج المدن الصحية ببلقرن وتسلّم منه تقرير مفصل عن اعمال البرنامج خلال الربع السنوي الأول للعام ٢٠١٨ ، ورافقه خلال الجولة المساعد للخدمات الطبية المساعدة والمساعد للخدمات العلاجية والمساعد للصحة العامة ومدراء الادارت المعنية .

و قد تم تحديد يوم الأحد من كل أسبوع لاستقبال مراجعي العيادة و يوم الثلاثاء من كل أسبوع لإجراء عمليات المناظير.

>

شاهد أيضاً

«قوى» تنقل الزوار إلى عالم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر بطولة تنس الطاولة للمكفوفين

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في مشهدٍ جسّد معاني الإرادة والتمكين، نظّمت جمعية قوى لرياضة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin