د.القاسم يوقع اتفاقية تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

وقع معالي رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي الدكتور/ محمد بن عبدالله القاسم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8/8/1439 اتفاقية تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بحضور المنسق المقيم بالإنابة السيد / فراس غرايبة.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والاستشارات وتوفير الكفاءات الفنية والمتخصصة بالاضافة إلى تقديم الدورات التدريبية في المجال المالي والإداري والتقني، وتوفير الأدوات والمستلزمات التدريبية لتقديم الخدمات المساندة والدعم اللوجستي.
وأكد القاسم أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إحدى مبادرات التحول الوطني والتي تهدف إلى بناء الخطة الاستراتيجية للهيئة والخدمات الطبية والإسعافية وإعداد الخطط التشغيلية والتي تضمن تحسين مدة الاستجابة ووضع معايير التنفيذ وآلية تطبيقها مع تحسين القدرة لإدارة المشاريع بالإضافة لرفع مستوى الجودة والتميز في ذلك.
من جهته أوضح منسق البرنامج السيد/ غرايبة أهمية هذه الاتفاقية والشراكة مع القطاعات الحكومية، والعمل على توفير الخبراء والاستشاريين، وتوفير الدعم والاسناد الكامل لضمان إنجاز الأعمال، وبدورنا نرحب بهذا التعاون للمساهمة في دعم أهداف ومسيرة عمل الهيئة.>

شاهد أيضاً

«قوى» تنقل الزوار إلى عالم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر بطولة تنس الطاولة للمكفوفين

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في مشهدٍ جسّد معاني الإرادة والتمكين، نظّمت جمعية قوى لرياضة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin