أمير عسير يستقبل معالي مدير جامعة الملك خالد

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس بمكتبه بالإمارة اليوم معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي يرافقه الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع عميد الدراسات العليا المشرف على كرسي الملك خالد للبحث العلمي .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالدكتور السلمي , منوّها سموه بما يحظى به التعليم من اهتمام ودعم من حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- , مشيدا في الوقت ذاته بما تقدمه جامعة الملك خالد من جهود حثيثه تعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن , وتسلم سموه تقرير اللقاء العلمي الرابع من تاريخ الملك خالد , حيث تم خلال اللقاء العلمي مناقشة 23 ورقة علمية، قدمها نخبة من الباحثين والمشاركين، إضافة إلى جلسة حوارية مفتوحة حول تاريخ الملك خالد ـ رحمه الله ـ .

وفي نهاية اللقاء حث سمو أمير منطقة عسير معالي مدير الجامعة على ضرورة استمرار عقد مثل هذه اللقاءات العلمية والتي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع , متمنياً سموه المزيد من التقدم والنجاح للجميع .>

شاهد أيضاً

«قوى» تنقل الزوار إلى عالم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر بطولة تنس الطاولة للمكفوفين

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في مشهدٍ جسّد معاني الإرادة والتمكين، نظّمت جمعية قوى لرياضة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin