مدير الشؤون الرياضية بقيادة منطقة تبوك يستقبل نادي أبها

 

صحيفة عسير  – علي الالمعي :

 

إستقبل مدير الشؤون الرياضية بقيادة منطقة تبوك العسكريه المقدم سعد الاكلبي عضو مجلس إدارة نادي أبها الاستاذ عبدالله شويل ومدير الفريق الاول بالنادي عبدالله موسى عسيري وكبتن الفريق الاول عبدالله مضواح في مكتبه عصر اليوم الخميس ،

وقدم عضو مجلس الادارة باسمه وباسم رئيس مجلس الاداره واعضاء المجلس شكره لقيادة المنطقه على جهودهم مع النادي واستقبالهم المميز للفريق وتهيئة كل الاحتياجات للفريق،
وقال بن شويل بأن هذا الشيء غير مستغرب عليهم شاكراً لهم حسن الاستقبال والضيافة ،

من جهته رحب المقدم سعد الاكلبي باسمه واسم قائد المنطقه بنادي ابها الرياضي ومنسوبيه في المنطقه ووعد النادي بتقديم كل مايستطيعون لخدمة نادي ابها وضيوف المنطقه.

 

>

شاهد أيضاً

الأرجنتين تتغلب على النمسا بثنائية وتبلغ دور الـ32 في كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره النمساوي بهدفين دون مقابل، في المباراة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin