
صحيفة عسير – حسام ذيبان :
احتفل المهندس/ أحمد بن علي الألمعي بتخرجه من كلية الهندسة بجامعة البترول و المعادن بدرجة البكالوريوس .
” عسير ” تبارك ل ” الألمعي ” وتتمنى له مزيداً من التوفيق و النجاح .>
27 أبريل، 2018 المجتمع التعليقات على الألمعي يحتفل بتخرجه مغلقة 63 زيارة
صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية