تعليم عسير الثاني على مستوى المملكة في ( وفه التبجيلا )

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

 
حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، ممثلة في إدارة الإعلام التربوي  المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة ( وفه التبجيلا) التي نفذتها وزارة التعليم أخيرا .
 
و قدم مدير عام التعليم الأستاذ جلوي آل كركمان ، التهنئة لإدارة الإعلام التربوي، مثمنا جهود فريق العمل على مستوى الإدارة والميدان  ، لافتا إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من النجاحات والمراكز المتقدمة التي حققتها إدارة الإعلام على مستوى تفعيل برنامج الأسبوع الحي ، ومسابقة المهرجان الإعلامي .
 
  من جهته أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ محمد بن مانع آل يحيى ، أن الميدان التربوي ، أحدث حراكا تمثل في إنتاج  عدد من المقاطع ، والتصاميم ، والتغريدات ، والرسومات ، والرسائل ، التي تبرز الدور الرائد الذي يقوم به المعلمون والمعلمات ، ورسالتهم السامية ، فيما ثمن الجهود المبذولة من قبل منسوبي ومنسوبات إدارة  الإعلام التربوي ، ومنسقي ومنسقات الإعلام في المكاتب والمدارس لقاء جهودهم في تحقيق هذا المركز المتقدم .

 >

شاهد أيضاً

“موهبة” تطلق معسكرين خارجيين لمنتخبي الأحياء والكيمياء استعدادًا للأولمبيادات الدولية 2026

صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” معسكرين عمليين خارجيين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin