افتتاح معرض ( على قيد الأمل ) للتشكيلية أمل الصاري مساء غداً ببيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

برعاية محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة وعلى شرف وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالرحمن العاصم ، يتم يوم غداً الاربعاء ١٤٣٩/٨/١٦ عند الساعة الخامسة مساء في المكتبة العامة ببيشة ،افتتاح المعرض الأول ( على قيد الأمل ) للفنانة التشكيلية المعروفة الاستاذة أمل الصاري .

وقد وجهت الفنانة التشكيلية أمل الصاري الدعوة إلى جميع الفنانات التشكيليات في بيشة للحضور ، وأيضاً وجهت الدعوة لجميع العنصر النسائي لحضور افتتاح هذا المعرض ، متمنية من الجميع تلبية هذه الدعوة .>

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin