
صحيفة عسير – سعيد العلكمي :
اختتم فريق أجيال الشبابي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسامر وتوابعه برامجه لهذا الفصل الدراسي الثاني يوم الاثنين الموافق ١٤ / ٨ / ١٤٣٩ هـ بحفل بهيج بوجود كلاً من مشرفي مركز التنمية الاجتماعية بأبها أ.بندر القحطاني ، وأ. علي خلبان ، و ممثل مؤسسة الراجحي الخيرية م.سعيد الأحمري ، و المدير العام لمدارس الأندلس الأهلية بعسير أ.عمر عون و أولياء الأمور الكرام و طلاب فريق أجيال الشبابي .
كما افتتح الحفل بالسلام الملكي عقب ذلك آيات من الذكر الحكيم تلاها المبدع / يحيى التليدي ثم أدى خريجوا فريق أجيال مسيرة التخرج , تلا ذلك قدم رئيس اللجنة أ.حسن اليحيوي كلمةً ترحيبية بالضيوف الكرام مثمناً دور مركز التنمية الاجتماعية بأبها في دعم مسيرة اللجنة و إنجاح برامجها ، بعدها شاهد الحضور عرض مرئي لبرامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسامر خلال العام الحالي .
عقب ذلك قدم أ.سعيد الأسمري كلمة أولياء الأمور شاكراً جهود اللجنة و ماتقدمه من برامج مجتمعية هادفة لأبناء الوطن الغالي , من ثم ألقى المتألق/ بندر يحيى العضاضي قصيدة شعرية بهذه المناسبة, تلاها كلمة الخريجين ألقاها نيابةً عنهم المتألق/ نايف عبدالعزيز فهاد .
ثم قدم مجموعة من شباب النادي مسرحية كوميدية نالت استحسان الضيوف ثم تم تقديم عرض مرئي عن برامج فريق أجيال الشبابي لهذا العام ثم تكريم خاص من إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسامر لمركز التنمية الاجتماعية بأبها و مؤسسة الراجحي الخيرية و مدارس الأندلس الأهلية ثم تكريم جميع أعضاء فريق أجيال الشبابي لتميزهم و إبداعهم خلال هذا العام .
>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية