اللجنة الثقافية النسائية بالمكتبة العامة ببيشة تختتم أنشطتها

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

تصوير – عزة آل هقشة :

على شرف زيارة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور عبدالرحمن العاصم ، اختتمت اللجنة الثقافية النسائية بالمكتبة العامة ببيشة أنشطتها مساء أمس الاربعاء ١٤٣٩/٨/١٦ هـ  بحضور  رئيسة اللجنة الثقافية النسائية سابقاً الأستاذه فاطمة كنفر و مجموعة من الفنانات والزائرات ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الكريم ثم النشيد الوطني وأنشودة ترحيبية ثم كلمة رئيسة اللجنة الثقافية النسائية الأستاذة أمل الصاري والتي شرحت فيها الخطة التشغيلية للجنة  ، ثم كرمت عضوة اللجنة الأستاذة هبة الأكلبي مالكة مؤسسة حفيف للنشر المدارس المشاركة في مبادرة ألهام ، وبعد ذلك افتتحت الفنانة التشكيلية أمل الصاري معرضها الأول ( على قيد الأمل)، ثم عرض للزوار عرض مرئي من انتاج عضوة اللجنة الأستاذة مزنة السبع لفعاليات و برامج اللجنة الثقافية النسائية ، وتم شرح مبادرة إلهام للزوار و أهدافها في الركن الذي أعدته الأستاذة هبة ، ثم استلم الزوار نسخ من الكتاب الذي ألفته  عضوة اللجنة الأستاذة نورة الشهراني في الركن الذي أعدته بمناسبة يوم الكتاب .>

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin