
صحيفة عسير – سعيد العلكمي :
حصل الشاب علي بن محمد أحمد عسيري على درجة البكالوريوس في تخصص ” طب وجراحة ” من جامعة الملك خالد بأبها , سائلًا الله عز وجل أن تكون له عونًا على الطاعة .
صحيفة عسير تهنىء العسيري ، وتدعو الله له بالتوفيق الدائم .>
16 مايو، 2018 المجتمع التعليقات على العسيري يحصل على درجة البكالوريوس مغلقة 71 زيارة
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية