توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بيشة ومعهد الإدارة العامة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي صباح يوم الأربعاء 30 شعبان 1439هـ بمكتبه، توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة ومعهد الإدارة العامة، لتوثيق وتطوير وإعداد دليل إجراءات العمل في الجامعة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي القرني، ومدير إدارة التعاون الدولي سعد الشمراني. حيث مثل الجامعة في توقيع المذكرة عميد التطوير والجودة الدكتور سعد الرمثي ومثل المعهد رئيس الفريق الاستشاري سعد القرني.
وتضمنت مذكرة التفاهم التزام الفريق الاستشاري المكلف من معهد الإدارة العامة والذي يضم 6 خبراء، بدراسة إجراءات العمل في الجامعة وتوثيقها وتطويرها من خلال الاستناد على الأنشطة الرئيسية التي تمارسها الجامعة، وتقديم تقرير استشاري مفصل يتضمن الدليل التوثيقي لإجراءات العمل بالإضافة إلى التوصيات التطويرية المقترحة لتحسين الإجراءات، كما اشتملت المذكرة على التزام الجامعة بتوفير المعلومات والبيانات اللازمة للفريق الاستشاري من مختلف الوحدات الإدارية وتسهيل عقد اجتماعات وورش عمل ومقابلات دورية تنسيقية تشاورية بين المسؤولين في الجامعة والفريق الاستشاري.

 

>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin