
صحيفة عسير _ أبها:
أحتفل الاستاذ عبدالله علي أحمد عسيري بتخرجه من جامعة الملك خالد قسم اللغة العربية وانهالت عليه التهاني والتبريكات.
“صحيفة عسير” تشارك الاستاذ علي الفرحة وتتمنى له مزيدا من التفوق.
>
17 مايو، 2018 المجتمع التعليقات على العسيري يحتفل بتخرجه من جامعة الملك خالد مغلقة 57 زيارة
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية