آل كاسي : يوجه القيادات بصحة بيشة بالمرور يومياً على جميع المرافق الصحية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

وجه مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة علي بن يحيى ال كاسي كافة القيادات بصحة بيشة ، بالمرور اليومي صباحا ومساءً على جميع المرافق الصحية بهدف تلمس اي قصور او احتياجات للمراجعين والاستماع لمطالباتهم واحتياجاتهم ومعالجتها في حينها .

وأكد ال كاسي على الجميع بالرفع السريع عن اي مشكلة وعدم اهمالها مهما كانت بسيطة ، كما اهاب جميع منسوبي صحة بعدد التردد في ابلاغه والتواصل معه مباشره للبت السريع في معالجة اي اشكالية او خدمة يحتاجها المريض وسرعة توفيرها .

وفي ختام توجيهه قدم شكره للجميع على ما يبذلونه من جهود في سبيل خدمة المرضى وأداء الأمانة الملقاه على عاتق الجميع .>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير المنطقة الشرقية بعد تحقيق المحافظة المركز الثالث في جائزة “التميز بالسلامة المرورية”

صحيفة عسير – محمد هضبان المري ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin