
صحيفة عسير – توفيق الأسمري :
لا يزال يتلقى الأستاذ “حسام أبو عبثان” التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيته إلى المرتبة التاسعة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة عسير.
ويُعد “أبوعبثان” أحد الكوادر الوطنية الشابة والمتميزة بإدارة المياه بعسير.>
26 مايو، 2018 المجتمع التعليقات على ” حسام ” للمرتبة التاسعة بعسير مغلقة 305 زيارة
صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية