(ابن مسعود) و (الرابعة) في قمة التميز لأندية الحي بتعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اعتمد مدير تعليم بيشة ورئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي بها أ. نايف بن سلطان الهاجري نتائج مسابقه جائزة التميز لأنديه مدارس الحي والتي أنهى فريق التحكيم بالاداره فرز ملفاتها الأندية و تحكيمها و زيارتها .
وحصل على المركز الأول في أندية البنين نادي مدرسة الحي بثانوية عبد الله بن مسعود ببلقرن و تأهل للتحكيم المركزي على مستوى إدارة البرنامج بمشروع تطوير .
أما المركز الثاني فحصل عليه نادي مدرسة الحي بثانويه أنس بن مالك بباشوت .
ونال المركز الثالث نادي مدرسة الحي بثانوية الملك عبد الله ببيشة.
أما المركز الرابع فكان من نصيب نادي مدرسة الحي بمتوسطة الملك سلمان بتثليث.

و في قطاع البنات فاز بالمركز الأول نادي مدرسة الحي بالثانوية الرابعة ببيشة و تأهل للتحكيم المركزي على مستوى إدارة البرنامج بمشروع تطوير .
و في المركز الثاني جاء نادي مدرسة الحي بمتوسطة وثانوية تثليث .أما المركز الثالث فحصل عليه نادي مدرسة الحي بالثانوية الخامسة في بيشة.
و قدم الهاجري شكره و تهنئته للأندية المتأهلة للتحكيم المركزي مقدرا الجهود المبذولة من كافة الأندية و المشرفين عليها.>

شاهد أيضاً

“موهبة” تطلق معسكرين خارجيين لمنتخبي الأحياء والكيمياء استعدادًا للأولمبيادات الدولية 2026

صحيفة عسير ـ متابعات أطلقت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” معسكرين عمليين خارجيين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin