نادي مدرسة الحي بالثانوية 4 ببيشة يحقق المركز الأول في قطاع البنات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

حقق نادي مدرسة الحي بالثانوية الرابعة ببيشة الفوز بالمركز الأول في قطاع البنات وتأهل للتحكيم المركزي على مستوى إدارة البرنامج بمشروع تطوير ، وذلك بعد أن اعتمد مدير تعليم بيشة ورئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي بها أ. نايف بن سلطان الهاجري نتائج مسابقه جائزة التميز لأندية مدارس الحي والتي أنهى فريق التحكيم بالادارة فرز ملفاتها الأندية وتحكيمها وزيارتها .

وقدمت قائدة نادي مدرسة الحي بالثانوية الرابعة الاستاذة نورة المجدور شكرها وتقديرها لمدير تعليم بيشة ورئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي أ. نايف بن سلطان الهاجري على جهوده المميزة تجاه أندية الحي .

يذكر أن هذه الجائزة هي جائزة سنوية تقديرية تشرف عليها وزارة التعليم ممثلةف في ” تطوير” وتستهدف تحفيز أندية مدارس الحي الترفيهية والتعليمية وعناصرها البشرية وممارساتها لتجويد خدماتها في ظل أهداف البرنامج وبما يحقق رضا المستفيدين ويعزز التنمية الوطنية .>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş