بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة فنون أبها تقيم الملتقى الرمضاني للفنانين والإعلاميين الأول

صحيفة عسير – علي آل عقيله :

في إطار الشراكة الثقافية بين الجهتين ،تنظم جمعية الثقافة والفنون في أبها والهيئة العامة للثقافة مساء اليوم الملتقى الرمضاني للفنانين والإعلاميين وذلك في أعلى جبل ذرة السياحي .

وبين مدير الجمعية احمد السروي ان هذا الملتقى يأتي تتويجاً للعلاقة المثمرة بين ممارسي العمل الثقافي و الفني مع رجال الاعلام لتحقيق تعاون يسهم في تشكيل و بناء أعمال ثقافية وفنية يعمل الإعلام على ابرازها و جذب المهتمين لها، مشيراً ان برنامج اللقاء سيكون حافلاً بعرض توثيقي و حوار مفتوح مع وجبة إفطار تكريما للجميع.>

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin