الشهر القادم .. إقامة بطولة منصور بن مقرن لهايكنج السعودية في أبها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تقديراً للمرحوم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن ال سعود وبرعاية إمارة منطقة عسير والهئية العامة للرياضة تقام بطولة دول الخليج العربي الثانية للمسير الجبلي في20-21 يوليو 2018 في جبال السوده بأبها .

حيث قام فريق هايكنج السعودية امس الجمعه ممثلاً في المهندس علي بن مبارك القحطاني مؤسس فريق هايكنج السعودية وعدد من أعضاء هايكنج السعودية في المناطق والأعضاء الرئيسين بمسح مسار في قمة ابها استعداداً لاقامة البطولة وايضاً لاستقبال المشاركين من جميع الدول واستقبال الوفود .

 

>

شاهد أيضاً

الجزائر تحسم مواجهتها أمام الأردن بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  قلب منتخب الجزائر تأخره أمام نظيره الأردني إلى فوز بنتيجة 2-1، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin