الأمير فيصل بن خالد يلتقي معالي مدير جامعة الملك خالد ومعالي مدير جامعة بيشة

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ، ومعالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالدكتور السلمي والدكتور نقادي ، كما اطلع على آلية القبول والتسجيل والخطط الدراسية بجامعة الملك خالد وجامعة بيشة ، وأهم الأهداف الموضوعة والبرامج التعليمية والتثقيفية والتوعوية التي تعمل عليها الجامعتين .

وأكد سموه خلال اللقاء على ضرورة تسهيل إجراءات القبول بالجامعة ، لإستيعاب أكبر قدر ممكن من المتقدمين ، بالإضافة إلى الإهتمام بالحركة التعليمية ، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة ، وسبل الراحة للطلاب والطالبات ، لما يكون له بالغ الأثر في إخراج جيل واعٍ مثقف يدعم سوق العمل بكوادر مؤهلة علمياً وعملياً ، ويساهم في تحقيق الرؤية الوطنية الشاملة ٢٠٣٠م ، مقدماً سموه الشكر لكافة منسوبي الجامعتين ، نظير ما يقدمونه من جهود ملموسة ، للإرتقاء بالتعليم الجامعي في المنطقة .

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع ، الشكر والتقدير لسمو الأمير فيصل بن خالد ، على دعمه ومتابعته الدائمة للتعليم الجامعي في منطقة عسير .

>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş