أمير عسير يقلد عدداً من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير ــ أبها

قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم مساعد مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد حسين بن ملفي القحطاني، رتبته الجديدة بعد أن صدرت الموافقة الكريمة على ترقيته ،كما قلد سموه العميد ركن محمد بن فرحان القرني ، مساعد قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير ،والمقدم سعيد بن جبران الشهراني ، مدير مكافحة المخدرات بمحافظة خميس مشيط ، رتبهم الجديدة ، بعد أن صدرت الموافقة الكريمة على ترقيتهم .

وهنأ سمو أمير منطقة عسير الجميع بالثقة الملكية ، منوها بالدعم اللامحدود الذي تلقاه القطاعات الأمنية كافة من القيادة الرشيدة ، – أيدها الله-، استشعاراً لدورهم البارز في الحفاظ على أمن الوطن ومواطنيه ، وصون مكتسباته من العبث والأخطار .

من جانبه رفع الضباط الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ، على الثقة الملكية الغالية ، متمنين أن يكونوا عند حسن الظن ، معربين عن شكرهم لسمو وزير الداخلية ،وسمو أمير منطقة عسير ، على الدعم والتوجيه ، سائلين الله العلي القدير التوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

 

>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş