" عسير " زارته بمنزله بعد خروجه من المستشفى: الشهراني لـ” عسير ” : أشكر وزير الصحة ومحافظ بيشة ومدير الصحة وجميع منسوبي مستشفى الملك عبدالله على متابعتهم لحالتي 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قامت صحيفة عسير الإلكترونية مساء أمس الإثنين بزيارة رشيد سعود الشهراني مشرف الأمن ” المطعون ” الذي كان يرقد بمستشفى الملك عبدالله ببيشة ، وكانت الزيارة له في منزله الواقع بالحمة بمحافظة بيشة ، وكان ذلك بحضور شقيقيه سعد وناصر ، وهنأت صحيفة عسير الإلكترونية “الشهراني” بسلامته وخروجه من المستشفى .

وتحدث “الشهراني ” لـ” عسير ” قائلاً : : أتقدم بالشكر والتقدير إلى وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، وإلى محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ، وإلى وكيل المحافظة على تواصلهم المستمر والسؤال عن حالتي اثناء تواجدي بالمستشفى ، وقدم ” رشيد ” شكره الخاص إلى مدير صحة بيشة الاستاذ سعيد بن جابر القحطاني على وقوفه بجانبه ومتابعته المستمرة لحالته يومياً .

وأضاف الشهراني قائلاً : رسالة شكر وعرفان عبر ” عسير ” إلى المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الاستاذ علي مصلح الشمراني ، وإلى المهندس عبدالعزيز آل ملحان ، وإلى الاستاذ راجح الملحي ، والاستاذ فيحان القحطاني مدير ادارة الأمن ، و إلى جميع منسوبي مستشفى الملك عبدالله على وقفتهم الغير مستغربة معي حتى خروجي من المستشفى .

واختتم رشيد الشهراني حديثه قائلاً : أشكر صحيفتكم المتميزة على هذه الزيارة التي ليست بغريبة على هذه الصحيفة المعروفة بمصداقيتها مع الجميع .

>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير – محمد هضبان المري  قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş