أمير عسير يستقبل أمين المنطقة الحميدي

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم ، الدكتور وليد محمد الحميدي المعين حديثاً أميناً لمنطقة عسير

وشدد سموه للدكتور ” الحميدي ” على ضرورة التسهيل على المستثمرين بالمنطقة لدفع عجلة التنمية وتطوير المنطقة على أعلى المعايير , وكذلك الاهتمام بكل ما من شأنه راحة المواطن ، ومضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن رضا المواطن عن ما يتم تقديمه من هذه الجهات هو المعيار الحقيقي لأدائها، متمنيا له التوفيق في مهام عمله الجديدة.

من جهته قدم أمين منطقة عسير شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله , والاستماع إلى توجيهاته السديدة , داعياً الله له العون والسداد اما يخدم المنطقة وأهالها .>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş