قدم العزاء لأسرته خلال اتصال هاتفي: وزير الثقافة : رحيل الحميد خسارة للوسط الثقافي والأدبي

صحيفة عسير – أبها :

قدّم وزير الثقافة صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان، واجب العزاء في رحيل الأديب الكبير محمد بن عبدالله الحميد، والذي يعد واحدًا من أبرز رموز الأدب في المملكة وأحد أركان التنمية الثقافية في منطقة عسير.

جاء ذلك، خلال اتصال أجراه سمو وزير الثقافة أول أمس الخميس، بعبدالله الحميد أكبر أبناء الراحل، أعرب خلاله عن تعازيه ومواساته لموت الفقيد، والذي عدّ رحيله خسارة لكامل الوسط الأدبي والثقافي في البلاد.

من جهتها، عبّرت عائلة الحميد عن خالص شكرها وتقديرها لسمو وزير الثقافة على مواساته لها بفقيد الوطن والساحة الأدبية، عادةً اتصاله وفاء غير مستغرب لكل الرموز الذين قدموا خدمات جليلة لدينهم ومليكهم ووطنهم.>

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin