هنأ العاملين بعيد الأضحى المبارك : محافظ ظهران الجنوب يعايد المرضى والمنومين

صحيفة عسير – سالم عروي :

قام سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/١٢/١٠ بزيارة مستشفى المحافظة وذلك لمعايدة المرضى المنومين والاطمئنان عليهم
وقد كان في استقباله سعادة مدير المستشفى الأخصائي محمد علي آل فرج وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى .
بعدهام قام بجولة على أقسام المرضى حيث هنأهم بعيد الأضحى المبارك راجيا من الله العلي القدير أن يعيده عليهم أعواما مديده وأن يخرحرن من المستشفى وهم في أتم صحة وعافية .
بعد ذلك قام بجولة على الطوارئ لتهنئة العاملين بالعيد مثمنا جهودهم خلال الفترة الماضية راجيا من الله لهم العون والسداد.

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – سالم عروي : نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş