خلال تفقده عدد من المنشئات الصحية : مدير صحة بيشة يوجه بإنهاء اعمال تجهيز وتشغيل طوارئ البشاير خلال ” 30 يوم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
وجه مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر القحطاني بإنهاء اعمال تجهيز وتشغيل قسم الطوارئ الجديد بمستشفى البشائر العام خلال 30 يوم .
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان أن مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر القحطاني وجه خلال جولة قام بها اليوم الاربعاء على مستشفيات سبت العلايا والبشائر وتبالة بإنهاء اعمال تجهيز وتشغيل قسم الطوارئ الجديد بمستشفى البشائر العام خلال 30 يوم كما وجه إدارة الشئون الهندسية بصحة بيشة بمعالجة تسريب المياه بسقف مستشفى تبالة بشكل عاجل .
وبيّن آل بخيتان ان القحطاني شدد خلال زيارته لمستشفى سبت العلايا بتسريع العمل بمشروع توسعة الطوارئ وتطبيق معايير الجودة الخاصة بمكافحة العدوى وسلامة المرضى بالقسم بالإضافة إلى ضرورة مراعاة الالتزام بمعايير اوقات الانتظار المعتمدة لفترة تقديم الخدمة الاسعافية للمرضى مراجعي طوارئ بمستشفى تبالة، كما قام القحطاني خلال زيارته للمستشفيات الثلاثة بمعايدة المرضى المنومين بها وقدّم لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin