100 يوم لتفعيل الطب الإتصالي بمستشفيات بيشة وربطها بمستشفى الملك عبدالله

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

طالب مدير الشئون الصحية ببيشة سعيد بن جابر القحطاني مدراء مستشفيات بيشة بتخفيف الإحالات على مستشفى الملك عبدالله والاعتماد فيها على الرأي الطبي فقط.
واوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة أن مدير صحة بيشة سعيد القحطاني عقد امس الخميس اجتماعاً مع مساعده للخدمات العلاجية و إدارتي تجربة المريض والتمريض و مدراء المستشفيات ناقش خلاله اشكالات برنامج موعد وارتفاع الاحالات من مستشفيات المنطقة لمستشفى الملك عبدالله وتحديد مستشفى احتياطي لمستشفى الملك عبدالله في حالات الطوارئ والكوارث بالإضافة إلى استحداث برامج تدريبية لإدارات المستشفيات والتمريض .
وفي نهاية الإجتماع وجه القحطاني بتسهيل إجراءات نظام موعد وتفعيله بالطريقة التي تسهل على المريض الحصول على الخدمة وتسرع من اجراءاتها، بالاضافة إلى عمل فلترة للإحالات الطبية ودراسة مدى الحاجة لها وتقييم الاحالات الخاصة بالخدمات مثل ” الأشعة والمختبر وماشابهها، كما اتخذ العديد من القرارات حدد لتنفيذها مدة “100 يوم ” و اشتلمت على اعتماد ان تكون الإحالة بناءً على قرار طبي بحت و تفعيل الطب الإتصالي بين مستشفيات المنطقة وربطها بمستشفى الملك عبدالله بالإضافة إلى تنفيذ برنامج تدريبي متعدد التخصصات لمديري المستشفيات وبرنامج تدريبي شامل للتمريض.>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş