أمير عسير يلتقي الدكتور السنيدي

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة، اليوم، الدكتور علي بن إبراهيم السنيدي رئيس مجلس التنمية المستدامة والتعاون الدولي مُمثل المملكة العربية السعودية بجامعة الدول العربية .

 

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالدكتور السنيدي ،كما هنأه بمناسبة حصوله على درع العطاء الوطني والمواطنة من مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بجامعة الدول العربية ، مقدماً له الشكر والتقدير على ما يقوم به من أعمال ومنجزات وطنية لخدمة الوطن وشبابه  .

 

من جهته أعرب الدكتور السنيدي عن سعادته الغامرة بهذا التكريم ، مبيناً أن هذا الإنجاز هو إهداء لسمو أمير منطقة عسير الداعم الرئيسي للشباب في المنطقة ، مقدما شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه وتحفيزه الدائم للشباب.>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş