مدير جامعة بيشة يشيد بمشاركة وفد كلية الطب في مؤتمر أيرلندا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبل معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بمكتبه ظهر اليوم الإثنين 23 ذو الحجة 1439هـ وفد كلية الطب المشارك في فعاليات الموتمر العالمي بأيرلندا، وذلك بعد حصول أحد البحوث المقدمة من طلاب الكلية على ثالث أفضل بحث من بين 340 بحثاً مشاركاً.
وأشاد معاليه بالمشاركة المتميزة. مقدماً التهنئة لأعضاء هيئة تدريس وطلاب كلية الطب على الإنجاز الذي تحقق بتوفيق الله ثم بمثابرة الطلاب وأساتذتهم. متمنياً مواصلة برنامج التميز الذي بدأته الكلية وتتويج ذلك بنشر البحوث المشاركة في مجلات علمية مرموقة. مشيراً إلى دعم الجامعة للأنشطة البحثية والمشاركات العلمية.
وقدم عميد كلية الطب الدكتور عبد الله الشهراني خلال اللقاء عرضاً عن مشاركة الكلية في المؤتمر والذي يعد حدثاً عالمياً كبيراً. مستعرضاً المشاركات البحثية المقدرة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب البالغة ١٢ بحثاً علمياً والتي نال أحدها ثالث أفضل بحث يقدمه الطلاب في المؤتمر منافساً ما يفوق 340 بحثاً طلابياً من جامعات عريقة.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin