منصة وطنية شبيهة بـ”واتساب” للمراسلات بين الجهات الحكومية

صحيفة عسير ــ متابعات

بدأ خبراء في المركز الوطني لتقنية أمن المعلومات بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في تنفيذ مشروع يهدف لتصميم وتطوير منصة إلكترونية وطنية آمنة شبيهة ببرنامجي “واتساب” و”دروبكس”.

وأوضحت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وفقاً لـ”الوطن”، في تقرير لها حول المشروع، أن المنصة تهدف لتوفير بديل آمن لتبادل المحادثات والملفات بين أفراد المؤسسة الحكومية الواحدة وبين المؤسسات المختلفة في القطاعين الحكومي والخاص.

وأشار التقرير إلى أن المشروع بدأ تنفيذه منذ 15 يونيو 2017 ومن المقرر أن يكتمل العمل فيه 15 ديسمبر 2019، مبيناً أن المشروع روعي فيه أن يحقق أعلى درجات الأمان، وإمكان تثبيته في عدة أنواع من الأجهزة، مثل أجهزة الحاسوب المكتبية وأجهزة الألواح الإلكترونية، مع إمكانية تثبيته على الأجهزة الذكية.>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş