بحضور " القحطاني " : صحة بيشة تقيم الملتقى الأول مع القطاع الصحي الخاص

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اقامت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بيشة اليوم الاربعاء الملتقى الاول للقطاع الصحي الخاص بحضور مدير الشئون الصحيه ببيشه سعيد بن جابر القحطاني وملاك المنشئات الصحية الخاصة التابعة لصحة بيشة .
واوضح المتحدث الرسمي بصحة علي آل بخيتان ان الملتقى اقيم بهدف رفع مستوى الشراكه بين صحة بيشة والقطاع الخاص لتقديم الخدمات الصحيه المثاليه للمواطنين والتي تتماشى مع توجهات وزارة الصحه وتطلعات رؤية 2030 .
و بدأ القاء بكلمة لمدير صحة بيشة سعيد بن جابر القحطاني رحب فيها بالحضور واوضح خلالها منطلقات واهداف الشراكة بين القطاع الصحي الحكومي والخاص وتوافقه مع رؤية المملكة 2030م ، عقب ذلك استعرض الحضور المحاور الاساسيه للملتقى المشتملة على بحث آلية رفع مستوى التواصل بين القطاع الصحي الخاص و الشئون الصحية وكيفية رفع مستوى الخدمات الصحية الخاصة كما تم مناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه القطاع الصحي الخاص وسبل تذليلها وفي نهاية الملتقى تم الاتفاق على تحديد اجتماع دوري كل اربعة اشهر و وضع الية واهداف للفترة القادمة يتم مناقشة مدى انجازها في الاجتماع المقبل .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin