أمير عسير يلتقي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بطبب

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير , بالدعم الذي يحظى به القطاع الخيري من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين – حفظهما الله ، مشيراً سموه إلى أهمية الأعمال الخيرية في العملية التنموية المستدامة .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالامارة اليوم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الأهلية بطبب ربيعة ورفيدة إبراهيم بن عوضه آل عامر يرافقه أمين عام الجمعية يحي بن علي آل مسعود وعضو الجمعية يحي عبدالله ال مانع .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع , كما اطلع سموه على التقرير السنوي للجمعية خلال العام 2018م وماحققته من إنجازات إضافةً إلى خطط الجمعية المستقبلية.

بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة عسير عرض مرئي عن مراحل بناء مبنى الجمعية الجديد ثم دشن سموه المبنى الجديد للجمعية .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الأهلية بطبب شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه الدائم بالأعمال الخيرية في المنطقة .>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – سالم عروي : نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş