
صحيفة عسير – علي الشديدي :
ترقى أحمد بن محمد بن عبده البريدي إلى الرابعة عشرة بوظيفة رئيس كتابة عدل في وزارة العدل فيما تلقى العديد من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة داعين الله تعالى أن يبارك له في وظيفته الجديدة وأن يوفقه ويسدده.>
1 ديسمبر، 2018 المجتمع التعليقات على البريدي إلى الرابعة عشرة مغلقة 52 زيارة
صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية