
صحيفة عسير -حسن مشاري
برعاية كريمة من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ، شارك فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة بأبها في معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار ( لتكن لك إراده ) والذي أقيم بالراشد مول بأبها واستمر لمدة أربعة أيام على التوالي حيث احتوى المعرض على معروضات توعوية للجهات الحكومية للتوعية بأضرار المخدرات والتحذير من خطرها، كما تناولت المعارض الجهود المباركة التي تبذلها الدولة وفقها الله في مكافحة المخدرات والاهتمام بالشباب وتحصينهم، سألين الله أن الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها وأمنها واستقرارها وولاة أمرها وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم .
>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية