بعد تشكيل المجلس الجديد
 
جمعية البر الخيرية بظهران الجنوب تعقد اجتماعها الأول

صحيفة عسير – سالم عروي :

عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة ظهران الجنوب مساء أمس الأحد ١٤٤١/١/٣٠ الاجتماع الأول بحضور جميع الأعضاء بعد ترشيحهم وذلك بمقر الجمعية .
وقد رحب رئيس المجلس الأستاذ حسن صالح أبوسبل بأعضاء المجلس مقدما التهنئة لهم على تكليفهم راجيا من الله العون والسداد للجميع لتخقيق الهدف المنشود في خدمة المحتمع.
بعد ذلك ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ عدد من القرارات التي تخدم العمل الخيري بالمحافظه وكان ومنها إعادة دراسة هيكلة الجمعية واستقطاب أحد بيوت الخبره لعمل الدراسة.

من جهة أخرى قام رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ حسن أبو سبل والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ سعيد محمد الوادعي بزيارة لسعادة العميد الطبيب سعد بن صالح الغامدي مدير مستشفى القوات المسلحة بنجران والمستشفى الميداني المتنقل بعاكفة لتقديم الشكر له وكافة منسوبي القوات المسلحة في الحد الجنوبي نظير الدعم الكبير واللامحدود لبرامج ومشاريع الجمعية في محافظة ظهران الجنوب والتي كان لها الأثر البالغ في تحقيق أهدافها بفضل الله ومنته ، وفي ختام الزيارة قدم الأستاذ حسن هدية تذكارية لسعادة العميد سعد راحيا للجميع التوفيق.

>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com