سفير الدنمارك لدى المملكة يزور مهرجان السمح الموسمي بالجوف

الجوف/فواز الرويلي /

زار سفير مملكة الدنمارك لدى المملكة أوله موسبي اليوم ، مهرجان السمح الموسمي المقام في محافظة دومة الجندل، ضمن زيارته لمنطقة الجوف.
وكان في استقباله رئيس بلدية محافظة دومة الجندل الرئيس التنفيذي لمهرجان السمح الموسمي المهندس فهد إبراهيم العنزي .
وتجول السفير الدنماركي في المهرجان ومعارض السمح ، واستمع لشرح من المهندس العنزي عن نبتت السمح من القطاف وحتى استخلاص المسحوق منها والاستفادة منها بطرق شتى في العديد من الأكلات وأشهرها البكيلة التي تعد بمزج التمر المطحون والسمن والسمح ، بالإضافة إلى الاستخدامات الأخرى كالخبز والكيك والعصيد ، مبدياً السفير الدنماركي إعجابه ومرافقيه.
وفي ختام الزيارة قدم الرئيس التنفيذي للمهرجان هدية تذكارية للسفير الدنماركي ، الذي شكر القائمين على المهرجان متمنياً لهم التوفيق .

>

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş